ما شاء الله تبارك الله






موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-08-16, 02:54 PM   #1
الملف الشخصي للعضو

:: عضو رويال ::

 
الصورة الرمزية الفتاة الحزينة

معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: May 2008
العضوية: 338069
الدولة: ●๋• بيـــن آلصمت وآلبـــوح ●๋•
المشاركات: 4,209
بمعدل : 1.75 يوميا
المواضيع :
الردود :
Rep Power: 1156842
الفتاة الحزينة تمتلك شخصيه فريده ومميزهالفتاة الحزينة تمتلك شخصيه فريده ومميزهالفتاة الحزينة تمتلك شخصيه فريده ومميزهالفتاة الحزينة تمتلك شخصيه فريده ومميزهالفتاة الحزينة تمتلك شخصيه فريده ومميزهالفتاة الحزينة تمتلك شخصيه فريده ومميزهالفتاة الحزينة تمتلك شخصيه فريده ومميزهالفتاة الحزينة تمتلك شخصيه فريده ومميزهالفتاة الحزينة تمتلك شخصيه فريده ومميزهالفتاة الحزينة تمتلك شخصيه فريده ومميزهالفتاة الحزينة تمتلك شخصيه فريده ومميزه

المنتدى : اخبار المشاهير العرب - المشاهير العرب - جديد اخبار المشاهير
Post كارول سماحة ترقص "استربتيز" على شواطئ مارينا






آن الأوان لأن يعرف جمهوري كم أنا امرأة مثيرة وجميلة".. بهذه الكلمات حولت المطربة اللبنانية كارول سماحة توجهها الفني، بعدما كانت تعتمد على صوتها في المقام الأول؛ لتصبح مفاتن الجسد عاملا آخر لجذب جمهورها.

وقالت كارول -على هامش إحيائها لحفل غنائي في الهواء الطلق بشاطئ لابلاج في مارينا بالساحل الشمالي- "من حقي أن أظهر أنوثتي، ومن حقي أن أرتدي فستان سواريه، لطالما أكدت لجمهوري أنني مطربة حقيقية، وقد آن الأوان أن يعرفوا كم أنا مثيرة وجميلة، لابد للناس أن تحبني صوتا وصورة كمطربة وأنثى"، بحسب مجلة "الإذاعة والتلفزيون" المصرية الصادرة هذا الأسبوع، التي وصفت ما حدث على البلاج بأنه "فضيحة".


وخلال ربع ساعة فقط، قدمت كارول سماحة عرضا مغريا من خلال قيامها بالغناء بطريقة "بلاي باك، صاحبته بأداء راقص مثير للغرائز بمشاركة راقص لبناني شهير يدعى "جو صقر".

وبحسب المجلة، فقد غنت كارول أغنيتي "أضواء الشهرة" و"اسمعني"، وبدا من رقصها مع "جو" كم أنهما صديقان يحفظان خطوات بعضهما عن ظهر قلب، مشيرة إلى أن الرقص كان بلا خطوط حمراء، حيث العناق الدافئ والأحضان من الخلف والأمام بكل ابتذال.

ووصفت "الإذاعة والتلفزيون" ما حدث على شاطئ مارينا بأن كارول لم تعد تفرق بين الحفل الغنائي وبين ما يحدث على ملاهي "الاستربتيز"، لافتة إلى أن "جو" شارك كارول من قبل في كليب "اسمعني"، كما أنه رقص في كليب "مي سليم" الأخير "احلوت الأيام".

إغراء استفزازي!

وفعلت كارول سماحة ما سبق أن انتقدته خلال تصريحاتها الصحفية، عن انتشار ظاهرة مطربات العري وترويج الفضائيات لكليباتهن العارية.

ففي تصريح سابق لموقع mbc.net، أكدت كارول أنها لا تمانع في إظهار المرأة لأنوثتها وجمالها من خلال ملابسها، لكنها ترى في نفس الوقت أن الإغراء نوعان: إغراء عفوي غير مقصود وإغراء استفزازي؛ "المرأة بطبيعتها كائن مغر، فلا يعاب على الفنانة استخدام هذه الصفة في كليباتها. لكن أن تتعرى المغنية بشكل استفزازي تهدف به إلى شد المشاهد، فهذا أمر مرفوض بعيد عن الفن بأية حال".

وأضافت "لم يبدأ موضوع الإغراء في الفن حديثا، بل هي ظاهرة قديمة شاهدناها جميعا في الأفلام القديمة من قبل فنانين كبار لهم ثقلهم ووزنهم وتقديرهم لدى الجمهور العربي. الجديد هنا هو امتهان جسد المرأة بشكل يضر بأنوثتها وصورتها في المجتمع".

ولم تخف سماحة انزعاجها من تخصيص قنوات الأغاني العربية معظم أوقات بثها لفنانات الاستعراض والتعري، حيث أكدت أن التركيز على هذا الجانب من المرأة يضر بصورتها ويجعل منها سلعة تباع وتشترى.

المعروف أن كارول بدأت مشوارها الفني من خلال المسرح، الذي ساعدها الرحبانية في دخوله من أوسع أبوابه، قبل أن يمتد نشاطها الفني ليطول الغناء الذي برعت فيه.


مجنونة

يذكر أن الفضائيات العربية بدأت مؤخرا في عرض كليب كارول الجديد "مجنونة"، وهو عمل خاص بالأغنية التي ظهرت من خلالها في الفيلم الغنائي "بحر النجوم". الكليب من إخراج أمين درّة وكلمات منير أبو عساف وألحان وتوزيع جان ماري رياشي.

وخلال تصوير الكليب تعرضت كارول لحادث، فقد ارتطمت بباب زجاجي كانت خرجت منه أكثر من مرة خلال التصوير، لكن أحدهم أغلقه دون أن تعي ذلك، مما أصابها بتورم في جبهتها.

وتظهر كارول من خلال الكليب كنجمة استعراض بامتياز، بعد أن خاضت تدريبات خاصة وتمارين مكثفة

 

كارول سماحة ترقص "استربتيز" على شواطئ مارينا

__________________


اَنَ كـَـانــت الحــَـقـارة هــَي سبـــبَ كـــرَه النــاس َلــي َ.. فـــاعَــلم انـَي حـــقـيَر لانَ العـَـالم لــيسَ مكــانا للنــبلاءَ ...فــانَ حــَزنــتـم عــلى َسقــَوطــي َ... فــلا تــحَزنوا لانــَي اسقــَط عـَـلى اقــدامـَـي..

التعديل الأخير تم بواسطة $<صعبة المنال>$ ; 09-07-10 الساعة 10:31 PM
الفتاة الحزينة غير متصل  
قديم 08-08-16, 03:03 PM   #2
الملف الشخصي للعضو

:: عضو فضي ::


معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 268445
المشاركات: 1,361
بمعدل : 0.54 يوميا
المواضيع :
الردود :
Rep Power: 8088
foufou9 ملك التقييمfoufou9 ملك التقييمfoufou9 ملك التقييمfoufou9 ملك التقييمfoufou9 ملك التقييمfoufou9 ملك التقييمfoufou9 ملك التقييمfoufou9 ملك التقييمfoufou9 ملك التقييمfoufou9 ملك التقييمfoufou9 ملك التقييم

العضو : foufou9 المنتدى : اخبار المشاهير العرب - المشاهير العرب - جديد اخبار المشاهير

merci

 


foufou9 غير متصل  
قديم 08-08-16, 03:08 PM   #4
الملف الشخصي للعضو


 
الصورة الرمزية jaafar90

معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Feb 2006
العضوية: 50857
الدولة: المغرب و افتخر
المشاركات: 11,428
بمعدل : 3.56 يوميا
المواضيع :
الردود :
Rep Power: 192284790
jaafar90 تمتلك شخصيه فريده ومميزهjaafar90 تمتلك شخصيه فريده ومميزهjaafar90 تمتلك شخصيه فريده ومميزهjaafar90 تمتلك شخصيه فريده ومميزهjaafar90 تمتلك شخصيه فريده ومميزهjaafar90 تمتلك شخصيه فريده ومميزهjaafar90 تمتلك شخصيه فريده ومميزهjaafar90 تمتلك شخصيه فريده ومميزهjaafar90 تمتلك شخصيه فريده ومميزهjaafar90 تمتلك شخصيه فريده ومميزهjaafar90 تمتلك شخصيه فريده ومميزه

العضو : jaafar90 المنتدى : اخبار المشاهير العرب - المشاهير العرب - جديد اخبار المشاهير

شكرا

 


__________________



ثانكيو يا احلى اسير بالمنتدى



jaafar90 غير متصل  
قديم 08-08-16, 03:11 PM   #5
الملف الشخصي للعضو

:: عضو جديد ::


معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 359535
المشاركات: 9
بمعدل : 0.00 يوميا
المواضيع :
الردود :
Rep Power: 15
LeAnn جيد

العضو : LeAnn المنتدى : اخبار المشاهير العرب - المشاهير العرب - جديد اخبار المشاهير

merciiiiiiiiiiiii

 


LeAnn غير متصل  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
منتج الاعلانات العشوائي بدعم من دردشة صوتية