ما شاء الله تبارك الله





إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-10-07, 03:48 AM   #1
الملف الشخصي للعضو

:: عضو فضي ::

 
الصورة الرمزية شُموخِ أنثَىآ

معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 414032
الدولة: { بُقًّعٍـة هُـِـدوـوِءْ ..!
المشاركات: 1,440
بمعدل : 0.65 يوميا
المواضيع :
الردود :
Rep Power: 34451992
شُموخِ أنثَىآ تمتلك شخصيه فريده ومميزهشُموخِ أنثَىآ تمتلك شخصيه فريده ومميزهشُموخِ أنثَىآ تمتلك شخصيه فريده ومميزهشُموخِ أنثَىآ تمتلك شخصيه فريده ومميزهشُموخِ أنثَىآ تمتلك شخصيه فريده ومميزهشُموخِ أنثَىآ تمتلك شخصيه فريده ومميزهشُموخِ أنثَىآ تمتلك شخصيه فريده ومميزهشُموخِ أنثَىآ تمتلك شخصيه فريده ومميزهشُموخِ أنثَىآ تمتلك شخصيه فريده ومميزهشُموخِ أنثَىآ تمتلك شخصيه فريده ومميزهشُموخِ أنثَىآ تمتلك شخصيه فريده ومميزه

المنتدى : تجهيز العروس - طريقه تجهيز عروس كامله - العناية بالعروس - مستلزمات العروس
Thumbs up من غير ما تحتارى !!!!! جهاز العروسة من الالف الى الياء





معرفتش اقدم الموضوع في اى ركن فقلت اضعه هنا ولو عاوزين تنقلوه انتم احرار

من الاول كده الموضوع منقوووووووول لانه عجبنى قلت انقله لتستفيد منه كل عروسة بتجهز

باختصار اليوم حضرت لكم مستلزمات العروس كاملة.. وهي مناسبة لأي عروس.. أرجو أن أكون قد جمعت لكل العرائس ما ينفعهم ويفيدهم في معرفة كل شيء عن الجهاز، ومعلوماتي تلك نابعة من تجربة وخبرة شخصية سواء مني أو من السيدات المتزوجات.
سأضع كل شيء على حدة، وبالكمية المعقولة، فمن أرادت الزيادة فمن عندها

والله المستعـــان.


أولا: الملابس الداخلية:
للخروج:

• حمالات الصدر (القطع الفوقية) عدد 3 حمالات صدر فردية للخروج متنوعة (Push Up) ومعنى كلمة بوش أب هي التي ترفع الصدر عاليا وتضمه وتكون مبطنة ولا تبرز منه شيئا. ومعنى كلمة متنوعة يعني ألوان مختلفة وانسب الألوان (ابيض، لون الجلد، الأسود)؛ ومعنى كلمة فردية أي حمالات صدر فقط فقط وليس أطقم كاملة (سوتيان + بانتي) أي القطعة الفوقية والتحتية معا لأن أحيانا يكون مقاس القطعة الفوقية (حمالة الصدر) غير مقاس القطعة التحتية (البانتي) ولذلك ستتقيدين بالمقاس وتشترين الطقم كاملا ويمكن أن يصبح مقاس القطعة التحتية اكبر من القطعة الفوقية والعكس صحيح.

ومن المعروف أن حمالات الصدر تكون دائما بثلاث (كُبش) من الخلف لتغيري المقاس علا حسب مقاسك .. لذلك أوصي بأن تكون أضيق كُبشة هي مقاسك تماما.. حتى إذا كبر حجم صدرك بعد الزواج تستطيعي أن تغيري مكان (الكُبشة) الخلفية على أوسع شيء حسب مقاس الحجم الجديد لصدرك. وهذا التعميم لكل حمالات الصدر التي ستشتريها سواء للنوم أو الجلوس أو الخروج.

• عدد حمالة صدر واحدة (للرضاعة) ستجدينه في محلات الملابس الداخلية .. وهو يمكن فتحه بدون خلعه نهائيا من الصدر ومريح جدا للرضاعة، إذا أردتي أن ترضعي طفلك بالخارج فلا داعي لأن تخلعي ملابسك ثم تخلعي بعد ذلك حمالة الصدر.

• البانتي (القطع التحتية) وأرجّح هنا أن تكون قطنية حتى تكون مريحة ولا تسبب التعرق والتسلخات.. والقطع التحتية نحتاج استعمالها كثيرا لأن على السيدة أن تلبس واحدا تقريبا كل يوم في فصل الصيف منعاً للروائح الكريهة والتعرق والتسلخات وغيرها. وأوصي هنا بشراء عدد 2 دستة أي 24 قطعة تحتية، منها 12 نفس المقاس و12 مقاس اكبر قليلا لأن تذّكري أن مقاسك يتغير بعد الزواج .. ويكونون ملونين وأشكالهم متنوعة مابين (الوسط الساقط) والذي (يغطي البطن كاملا) وأيضا هناك أشكال للبانتيهات تكون على هيئة شورتات او كات .. وهكذا.

للمنزل:

• (القطع التحتية) بالنسبة لل24 دستة التي ستشتريهم للخروج سينفعونك أيضا للجلوس في البيت، وأيضا للنوم.. ويمكنك أن تغيري فيهم كيفما تشائي.

• (حمالات الصدر) عدد 3 شفافين وغير مبطنين، للجلوس في البيت

• (أطقم كاملة) القطع الفوقية والتحتية معاً، تكون هذه القطع شفافة وليست مبطنة ومريحة جدا للجلوس في المنزل أو النوم، وأيضا احترسي من المقاسات فغالبا ما يكون مقاس القطعة التحتية نفس مقاس القطعة الفوقية، ولكن مقاسك أنتي مختلف فتكتشفين انك لن تلبسي شيئا من القطع التحتية.


قطع فوقية وتحتية منوعة للنوم والأثارة



• نرى في الأسواق كثيرا من الأشكال الجميلة للبانتيهات وحمالات الصدر كلٌ على حدة أو أطقم كاملة، مثلا رأيت حمالة صدر من القماش الجينز أو على هيئة ملابس الصاعقة وغيرها، وأيضا بالنسبة للبانتيهات نرى في الأسواق الكثير من الأشكال الجميلة والمثيرة بخيط رفيع من الأمام أو الخلف مع الفيونكات وتكون ملونة، وأيضا رأيت نوع من البانتيهات الذي ما تضغطين عليه حتى يصدر موسيقى،
ولكن نظرا لحرمانية الموسيقى فأقترح أن تشتري الذي يصدر أصواتا أخرى مثل القطة مثلا وهكذا وتكون هذه الأشكال والأنواع ظريفة جدا...
وأيضا هناك الأنواع التي تتكون من حمالة الصدر مع البانتي ويكون البانتي متدلياً منه مكابس تشبك بالشرابات الفوال المخرمة أو المزرقشة أو الشفافة ويوجد من هذا النوع ايضا قطعتين ويسمى بالــ(.ستوكنغ) بالنسبة للعدد اشتري ما تقدري عليه.. وأن يكون مختلف الألوان والأشكال..واعتقد ان 4 أطقم ستكون كافية .. مع 3 حمالات صدر و3 بانتي (فردي) فيصبح عندك المجموع 10.


• (حمالة صدر للكتبير) وهذا رأيته كثيرا منتشرا في الأسواق، وهو عبارة عن حمالة للصدر اللون الذي تفضلينه وهو مصّنع أساسا لتكبير حجم الصدر، بداخل كل جهة فتحة فارغة يوضع فيها كيس من السيليكون الفارغ.. ويتم نفخه (كيس السليكون) بواسطة منفاخ ومن ثم تُلبس حمالة الصدر لترفع الثديين إلى الأعلى مع إعطائهم حجم أكبر من حجمهم الطبيعي. وهذا النوع من حمالات الصدر يلبس تحت الباديهات العارية أو قمصان النوم التي تلبس بداخل البيت. ويكفي منه واحد فقط.

ونصيحتي ألا تكثري في الملابس الداخلية التي ستجلسين بها في البيت .. لأن أغلب النساء يقولون أنها مثل قلتها ويفضلون ألا يلبسونها وخاصة ساعة النوم.

ثانياً: ملابس النوم (اللانجيري):

• (قميص الصباحية)
قميص أبيض طويل لثاني يوم الزواج وهو الذي تستقبلين به عائلتك وأم زوجك وأخواته البنات في الصباح الباكر حينما يأتون للتهنئة كالعادة، ويتكون من قميص أبيض طويل + روب من نفس اللون ويباع الطقم كاملا في أي محل لقمصان النوم. ويكون ساترا لعورتك. ويمكن أن يدخل به اللون (الأوف وايت) أو الذهبي أو البيج.. أي الأبيض بدرجاته.

• (قميص ليلة الدخلة)
ويكون كما تعودنا دائما لونه أبيض قصير ويسمى
بــــ(البيبي دولّ) ويكون فوق الركبة ومعه روب نفس اللون والطول؛ وتجدينه أيضا طقم كامل في محلات اللانجيري
(ملابس النوم)
بعض الفتيات لا يلبسون اللون الأبيض أو البيبي دولّ ويفضلن لبس ألوان أخرى، ولكن أنا عن نفسي أنصح باللون الأبيض ودرجاته حتى اللون الروز والألوان الفاتحة والناعمة التي تنم عن النعومة والرقة، وانصح أيضا أن يكون بيبي دولّ أي أن يكون قصيراً حتى يعطي شيئا من الإثارة، ولا تنسي حبيبتي أن الحياء أيضا مطلوب ويعطي إثارة أيضا لذلك أنصح بأن يكون الروب يغطي القميص الذي تلبسينه بهذه المواصفات حتى لا يسبب لكي أي إحراج. ولكن بأي حال لا تنسي أن ثلاث صفات يجب أن تتصفي بهم في ليلة الدخلة مجتمعين
(الرقة والنعومة – الإثارة والشقاوة – الحياء) .

• عدد (3) قميص طويل بروب، عدد (3) طويل بدون روب.(جميع الألوان).الزيادة حسب الحاجة

• عدد (3) قميص قصير بروب، عدد (3) بدون روب.
(جميع الألوان). الزيادة حسب الحاجة.

• قمصان وفساتين للإثارة منوعة وجميع الأشكال تختاريها أنتي حسب زوقك والكمية التي تحبيها. أنا بالنسبة لي اعتقد أن
(3 كفاية من باب التغيير).

• (شخصيات)
وهذه أنواع من الملابس نزلت جديداً بالأسواق وهي عبارة عن شخصية معينة مشهورة تلبسين أنتي ملابسها، مثلا شخصية الطالبة التي تلبس الجيب مع القميص او شخصية الممرضة. وتكون هذه الشخصيات في منتهى الروعة والشقاوة والإثارة وإذا كان مثلا شخصية الطالبة فتكون بمظهر مثير أي (تكون الجيب قصيرة جدا والقميص مفتوح من الأمام مع فيونكتين ( للشعر) أما عن شخصية الممرضة فيكون فستان قصير أبيض ديق جدا ومعه طاقية الممرضة التي توضع على الشعر.
وغيرها من الشخصيات. وتكفي شخصية واحدة فقط للتغيير أو اثنتين.

• (البيجامات)
تلك الملابس المكونة من قطعتين أو ثلاثة وتكون عادة من قماش الشيفون أو الساتان أو الحرير أو الجبير وأيضا تكون حمالات أو كات وشورتات أو بنطلونات. وعادة تكون عبارة عن طقم كامل فيه بنطلون – شورت – بادي حمالات او كات – جاكت بيجاما- روب - شبشب) ويكفي منها عدد (4).

هنا نصل إلى نهاية ملابس النوم.

وننتقل الآن إلى:


ثالثا: الملابس القطنية: والتي تُلبس سواء صيفا أو شتاءاً:

• عدد 6 قمصان قطن قصيرة + طويلة، هذه النوعية من القمصان تكون مريحة جدا وناعمة للبسها أثناء فصل الصيف الساخن أو خلال فصل الشتاء البارد تحت الملابس، وعادة ما تُلبس هذه القمصان تحت ملابس الخروج حتى تتشرب العرق وأيضا تساعد في ستر الجسد، فلا يجوز مثلا أن تسيري في الطرقات بعباءتك وتحتها ملابسك الداخلية لأنك ستجدينها بارزة بشكل واضح من تحت العباءة، وإنما يجب أن تلبسي تحت عباءتك وفوق ملابسك الداخلية ما يسترك. أحضري منهم عدة ألوان مختلفة، وأيضا أحضري القصير مع الطويل، لا تنسين أن التنويع مطلوب.

• عدد 3 بيجامات + 3 فساتين قصيرة، منوع بين الكات والحمالات والشورت والبرامودا (الشورت الطويل) ناعمة جدا في التحرك بها داخل المنزل وتعطيكي مظهر طفولي رائع مع براءة وشقاوة وأيضا إثارة ورقة مع نعومة، كما تعطيكي إحساس رائع بالراحة، وتلبس أحيانا عند الجلوس بالمنزل مع زوجك أو أثناء نومك. يوجد منها في الأسواق جميع الألوان والأشكال الرائعة.


• عدد 2 بادي كات أو نص كم + 2 شورت (قطن استرتش) أيضا هذا النوع من القطنيات يلبس عادة تحت الملابس، الشورتات تمنع التسلخات والتعرق تحت الملابس العادية، لأنه وكما هو الحال فإن معظم الشرقيات يعانون من التصاق في منطقة الأرداف مما يسبب لهنّ تسلخات شديدة سواء في فصل الشتاء أو الصيف، كما تحدث أيضا التسلخات والتعرق في منطقة الإبط، لذلك ننصح بهذا النوع من القطنيات الذي يُلبس تحت ملابس الخروج أو البيت.



انشــــاء تســـتفيدوون من هالتجــــارب

 

من غير ما تحتارى !!!!! جهاز العروسة من الالف الى الياء

شُموخِ أنثَىآ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-10-07, 05:58 AM   #2
الملف الشخصي للعضو

:: عضو برونزي ::

 
الصورة الرمزية دلع الدلوعه.

معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 165640
المشاركات: 910
بمعدل : 0.34 يوميا
المواضيع :
الردود :
Rep Power: 21565374
دلع الدلوعه. تمتلك شخصيه فريده ومميزهدلع الدلوعه. تمتلك شخصيه فريده ومميزهدلع الدلوعه. تمتلك شخصيه فريده ومميزهدلع الدلوعه. تمتلك شخصيه فريده ومميزهدلع الدلوعه. تمتلك شخصيه فريده ومميزهدلع الدلوعه. تمتلك شخصيه فريده ومميزهدلع الدلوعه. تمتلك شخصيه فريده ومميزهدلع الدلوعه. تمتلك شخصيه فريده ومميزهدلع الدلوعه. تمتلك شخصيه فريده ومميزهدلع الدلوعه. تمتلك شخصيه فريده ومميزهدلع الدلوعه. تمتلك شخصيه فريده ومميزه

العضو : دلع الدلوعه. المنتدى : تجهيز العروس - طريقه تجهيز عروس كامله - العناية بالعروس - مستلزمات العروس

يسلمووووووووووووووووووو

 


دلع الدلوعه. غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-10-07, 06:23 AM   #3
الملف الشخصي للعضو

:: عضو فضي ::

 
الصورة الرمزية شُموخِ أنثَىآ

معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 414032
الدولة: { بُقًّعٍـة هُـِـدوـوِءْ ..!
المشاركات: 1,440
بمعدل : 0.65 يوميا
المواضيع :
الردود :
Rep Power: 34451992
شُموخِ أنثَىآ تمتلك شخصيه فريده ومميزهشُموخِ أنثَىآ تمتلك شخصيه فريده ومميزهشُموخِ أنثَىآ تمتلك شخصيه فريده ومميزهشُموخِ أنثَىآ تمتلك شخصيه فريده ومميزهشُموخِ أنثَىآ تمتلك شخصيه فريده ومميزهشُموخِ أنثَىآ تمتلك شخصيه فريده ومميزهشُموخِ أنثَىآ تمتلك شخصيه فريده ومميزهشُموخِ أنثَىآ تمتلك شخصيه فريده ومميزهشُموخِ أنثَىآ تمتلك شخصيه فريده ومميزهشُموخِ أنثَىآ تمتلك شخصيه فريده ومميزهشُموخِ أنثَىآ تمتلك شخصيه فريده ومميزه

العضو : شُموخِ أنثَىآ المنتدى : تجهيز العروس - طريقه تجهيز عروس كامله - العناية بالعروس - مستلزمات العروس

اللـــه يســـلمك دلـــع نورتـــي المـــوضوع .

 


شُموخِ أنثَىآ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-10-07, 10:05 AM   #4
الملف الشخصي للعضو

:: شخصية هامة ::

 
الصورة الرمزية ঔ♥ ŊǿǾǿđ¥ ♥ঔ

معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 244716
الدولة: °•][ الــريـ ـ ـ ـاض ][°•
المشاركات: 9,570
بمعدل : 3.74 يوميا
المواضيع :
الردود :
Rep Power: 281062878
ঔ♥ ŊǿǾǿđ¥ ♥ঔ تمتلك شخصيه فريده ومميزهঔ♥ ŊǿǾǿđ¥ ♥ঔ تمتلك شخصيه فريده ومميزهঔ♥ ŊǿǾǿđ¥ ♥ঔ تمتلك شخصيه فريده ومميزهঔ♥ ŊǿǾǿđ¥ ♥ঔ تمتلك شخصيه فريده ومميزهঔ♥ ŊǿǾǿđ¥ ♥ঔ تمتلك شخصيه فريده ومميزهঔ♥ ŊǿǾǿđ¥ ♥ঔ تمتلك شخصيه فريده ومميزهঔ♥ ŊǿǾǿđ¥ ♥ঔ تمتلك شخصيه فريده ومميزهঔ♥ ŊǿǾǿđ¥ ♥ঔ تمتلك شخصيه فريده ومميزهঔ♥ ŊǿǾǿđ¥ ♥ঔ تمتلك شخصيه فريده ومميزهঔ♥ ŊǿǾǿđ¥ ♥ঔ تمتلك شخصيه فريده ومميزهঔ♥ ŊǿǾǿđ¥ ♥ঔ تمتلك شخصيه فريده ومميزه

العضو : ঔ♥ ŊǿǾǿđ¥ ♥ঔ المنتدى : تجهيز العروس - طريقه تجهيز عروس كامله - العناية بالعروس - مستلزمات العروس

اول شيئ يا قمر هاد القسم تحطى فيه اى شيئ يخص العروس


وما شاء الله موضوعك كله عن العروس يعنى هنا مكانه

وما شاء الله معلومات حلوة ومفيدة تهم العروس

تسلمى يا قمر

 


__________________

خلاص كل شيئ انتهى

ঔ♥ ŊǿǾǿđ¥ ♥ঔ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-10-07, 09:13 PM   #5
الملف الشخصي للعضو

:: عضو فضي ::

 
الصورة الرمزية شُموخِ أنثَىآ

معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 414032
الدولة: { بُقًّعٍـة هُـِـدوـوِءْ ..!
المشاركات: 1,440
بمعدل : 0.65 يوميا
المواضيع :
الردود :
Rep Power: 34451992
شُموخِ أنثَىآ تمتلك شخصيه فريده ومميزهشُموخِ أنثَىآ تمتلك شخصيه فريده ومميزهشُموخِ أنثَىآ تمتلك شخصيه فريده ومميزهشُموخِ أنثَىآ تمتلك شخصيه فريده ومميزهشُموخِ أنثَىآ تمتلك شخصيه فريده ومميزهشُموخِ أنثَىآ تمتلك شخصيه فريده ومميزهشُموخِ أنثَىآ تمتلك شخصيه فريده ومميزهشُموخِ أنثَىآ تمتلك شخصيه فريده ومميزهشُموخِ أنثَىآ تمتلك شخصيه فريده ومميزهشُموخِ أنثَىآ تمتلك شخصيه فريده ومميزهشُموخِ أنثَىآ تمتلك شخصيه فريده ومميزه

العضو : شُموخِ أنثَىآ المنتدى : تجهيز العروس - طريقه تجهيز عروس كامله - العناية بالعروس - مستلزمات العروس

:14:اللـــه يســـــــــــــــلمك ندوووو .. يعـــــــطيك الـــف عــــافيه

 


شُموخِ أنثَىآ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:38 PM.

Madahost

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. ,
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. القمه
شات