ما شاء الله تبارك الله



العودة   منتديات القمة > عالم حواء > عالم الطفل-احتياجات الأطفال- اسماء اطفال


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-01, 04:12 AM   #1
الملف الشخصي للعضو


 
الصورة الرمزية النرجسيه 0

معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 316767
الدولة: مـــــــــــــــــــدري وين
المشاركات: 4,198
بمعدل : 1.72 يوميا
المواضيع :
الردود :
Rep Power: 1617748459
النرجسيه 0 تمتلك شخصيه فريده ومميزهالنرجسيه 0 تمتلك شخصيه فريده ومميزهالنرجسيه 0 تمتلك شخصيه فريده ومميزهالنرجسيه 0 تمتلك شخصيه فريده ومميزهالنرجسيه 0 تمتلك شخصيه فريده ومميزهالنرجسيه 0 تمتلك شخصيه فريده ومميزهالنرجسيه 0 تمتلك شخصيه فريده ومميزهالنرجسيه 0 تمتلك شخصيه فريده ومميزهالنرجسيه 0 تمتلك شخصيه فريده ومميزهالنرجسيه 0 تمتلك شخصيه فريده ومميزهالنرجسيه 0 تمتلك شخصيه فريده ومميزه

المنتدى : عالم الطفل-احتياجات الأطفال- اسماء اطفال
Smile °ˆ~*¤®‰« ô_°مـهمـا كـانت ايـديـنا صـغيـره __ احـلامـنا تـداعـب نجـــومـــ°_ô »‰®¤*~ˆ°






















تحية صادقة برذاذ مطر راسمة ..



تحية تعانق سطوركم وتمتزج من خلال حروفكم ..



بريق آخر مع تواصلكم ..


ومتعة تتجدد مع حروفكم ..




لقاء الحرف يتجدد ..



عبر سطور حاضرة ..



وبنغمة واصفة ..



وللواقع عازفة ..




لقاء مختلف ..




يحمل واقع الألم والأمل



واقع التناقض الكبير ..




في موج الحياة ..








مدخل :




( الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِنْدَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا )




روح نقية ..


ودنيا مختلفة ..


قلب طاهر يغرد ..



ونفس من النقاء تردد ..



وجودهم نعمة ..



وتواجدهم منفعة ..



وحضورهم حياة مختلفة ..



بهم تمتزج الحياة بألوان طيف البراءة



وتحلق في سماء الابتسامة ..




هم بلا شك نعمة من الخالق ..




ونعمة لا تقدر بثمن ..



تستحق تلك النعمة الشكر أولا ً ومن ثم المحافظة على تلك النعمة ..



هم درة في بحر الحياة ..




ولؤلؤة في واقع الأيام ..




هم أصحاب تلك الضحكات ..




الممتزجة بالبراءة والطهر والصفاء..




دنياهم في تلك الفترة عبث ..




تمتزج بواقع لهو ولعب ..




هم فئة الأطفال ..



بصراحه هذا الموضوع فكرته مطروحه من زمان بس هالموضوع كل لما نجي بنزله يحصل ظرف يمنعنا



نعتذر من الأعضاء اللي أستضفناهم قبل فتره


ومانزلنااستضافاتهم لانها انحذفت الرسائل من غير قصد وأنشاءالله يعجبكم الموضوع













 

°ˆ~*¤®‰« ô_°مـهمـا كـانت ايـديـنا صـغيـره __ احـلامـنا تـداعـب نجـــومـــ°_ô »‰®¤*~ˆ°


التعديل الأخير تم بواسطة ~| غ ـِـِـِـِزآلہْ 〃 ; 10-01-01 الساعة 08:13 AM
النرجسيه 0 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-01-01, 04:17 AM   #2
الملف الشخصي للعضو


 
الصورة الرمزية [ Taxi ] المحبه

معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 277714
الدولة: -> -> هـــــــــــناكــــــــــــــــــ
المشاركات: 10,708
بمعدل : 4.28 يوميا
المواضيع :
الردود :
Rep Power: 2147483647
[ Taxi ] المحبه تمتلك شخصيه فريده ومميزه[ Taxi ] المحبه تمتلك شخصيه فريده ومميزه[ Taxi ] المحبه تمتلك شخصيه فريده ومميزه[ Taxi ] المحبه تمتلك شخصيه فريده ومميزه[ Taxi ] المحبه تمتلك شخصيه فريده ومميزه[ Taxi ] المحبه تمتلك شخصيه فريده ومميزه[ Taxi ] المحبه تمتلك شخصيه فريده ومميزه[ Taxi ] المحبه تمتلك شخصيه فريده ومميزه[ Taxi ] المحبه تمتلك شخصيه فريده ومميزه[ Taxi ] المحبه تمتلك شخصيه فريده ومميزه[ Taxi ] المحبه تمتلك شخصيه فريده ومميزه

العضو : [ Taxi ] المحبه المنتدى : عالم الطفل-احتياجات الأطفال- اسماء اطفال





كيف تحمين طفلك من العنف في المدرسة؟ -

يخرج الطفل من المدرسة ويصل إلى البيت: أدواته المدرسية محطمة، قميصه ممزق، وجهه يمتلئ بالخدوش والكدمات.. لقد تعرض الطفل للعنف والإيذاء من زملائه المتنمرين. إنه مشهد شائع يحدث كل يوم بين أطفال المدارس، فكيف نساعد أطفالنا على مواجهة هؤلاء الأطفال المتنمرين؟ الإجابة في السطور التالية.
وفقا للأكاديمية الأميركية للطب النفسي للأطفال والمراهقين، فإن ما يصل إلى نصف الأطفال في سن المدرسة تعرضوا لنوع من الإيذاء البدني أو اللفظي في مرحلة ما أثناء سنوات دراستهم المختلفة.
عندما يتعرض طفلك لمضايقات وإيذاء زملائه المتنمرين في المدرسة، فإن هناك أعراضا يمكن ملاحظتها عليه، أولها أنه قد يفقد الرغبة في الذهاب إلى المدرسة، كما يمكن أن يجد صعوبة في التركيز على أداء الواجبات المدرسية. لكن الخطورة تكمن في تأثير ما تعرض له طفلك من العنف على المدى الطويل، فالأطفال الذين يتعرضون لجرعات طويلة من العنف والمضايقة والإيذاء من قبل أقرانهم في المدرسة، يمكن أن يصابوا بالقلق وعدم الثقة بالنفس، وربما يصل الأمر إلى الاكتئاب.

كيف تساعدين طفلك؟
إذا كنت تشكين في أن طفلك يتعرض للتنمر من زملائه في المدرسة فيجب أخذ الأمر على محمل الجد، يمكنك من خلال بعض الخطوات تقديم الدعم له ومساعدته على تخطي محنة التعرض لإيذاء التنمر في المدرسة:
اطلبي منه تقريرا يوميا
لا يستطيع الطفل مقاومة إيذاء التنمر وحده، إنه يحتاج إلى الدعم سواء منك أو من المسؤولين في المدرسة. شجعيه دائما على أن يتحدث معك يوميا عما حدث معه في المدرسة، فهذا الحديث سيكون بمنزلة تقرير عن يومه في المدرسة، ومن خلاله تستطيعين معرفة ما إذا كان تعرض للإيذاء والمضايقة من أحد زملائه المتنمرين وبالتالي اتخاذ قرار التدخل.
ادعمي مشاعره
عندما تشعرين بان طفلك تعرض للمضايقة أو الإيذاء من زملائه في المدرسة، يجب عليك أن تتضامني معه وتدعمي مشاعره. قولي له إنك تتفهمين مشاعره وتعرفين أنه يمر بوقت عصيب. ذكريه أنه ليس مسؤولا عن المعاملة القاسية التي تعرض لها، وأكدي له أن ما تعرض له لا ينبغي أن يؤثر في اهتمامه بدراسته أو هواياته، فهذا يعني انتصار هؤلاء المتنمرين.
اعرفي منه ماذا حدث
عندما تتأكدين من أن طفلك وقع ضحية عنف زملائه المتنمرين في المدرسة هدّئي من روعه واطلبي منه أن يصف لك بصراحة ودقة كل ما حدث لتعرفي متى وكيف ومن قام بإيذاء طفلك. اسأليه عن هؤلاء المتنمرين وهل قاموا بالفعل نفسه مع زملاء آخرين، ومن شاهد من زملائه واقعة تعرضه للإيذاء، وماذا كانت ردة فعله للدفاع عن نفسه في مواجهة البلطجي الصغير.
علميه كيفية الرد على المتنمرين
لا يجوز دفع طفلك الى الانتقام أو مواجهة العنف والإيذاء بمثله، لكن علميه كيف يتصرف في حالة ما إذا تحرش به أحد هؤلاء المتنمرين في الصف أثناء غياب المعلم أو في باص المدرسة أو أثناء الاستراحة في ساحة المدرسة.
شجعيه على أن يحافظ دائما على رباطة جأشه ولا يخضع للاستفزاز أو الابتزاز من جانب المتنمرين، وأن يطلب من الطفل المتنمر أن يتوقف فورا عن مضايقته، وأن يبلغ المسؤولين في المدرسة عن هذا الطفل المتنمر.
ذكريه أنه يمكن أن يبعد الإيذاء عن نفسه، لكن لا ينبغي له أن يلجأ إلى أساليب الأطفال المتنمرين واستخدام العنف لكي لا يصبح واحدا منهم.
اتصلي بالمسؤولين في المدرسة
إذا كان طفلك تعرض للاعتداء الجسدي أو التحرش اللفظي والتهديد ينبغي التدخل فورا، اتصلي بالمسؤولين في مدرسته واطلبي منهم اخبارك بالإجراءات التي اتخذوها في حق الطفل المتنمر. ذكّري الإدارة المدرسية أن عليها مسؤولية حماية طفلك داخل المدرسة، وأنك لن تتنازلي عن عقاب المتنمر الذي سبب أذية طفلك.
تذكري أنه إذا كانت بعض الإدارات المدرسية ضعيفة، فإن الكثير منها يحتاج إلى التشجيع في مواجهة ظاهرة التنمر كجزء من العمل التربوي، لذا لا تتهاوني في الاتصال بإدارة المدرسة كلما تعرض طفلك للتنمر. ابقي على اتصال مع إدارة المدرسة حتى يتوقف المتنمرون عن التعرض لطفلك.
عززي ثقته بنفسه
عندما يتعرض الطفل للإيذاء من زملائه المتنمرين فإن ذلك يمكن أن يؤثر في ثقته بنفسه، ويمكن أن يشكل هزيمة شخصية بالنسبة له، دورك أن تعززي هذه الثقة لديه، فهي واحدة من أفضل وسائل الدفاع ضد بلطجة المتنمرين.
ساعدي طفلك على الانخراط في أنشطة رياضية مثل الدفاع عن النفس أو الأنشطة الفنية والعلمية التي تثير احترام الذات وتعزز ثقته بنفسه، شجعيه على تطوير مهاراته الاجتماعية من خلال إجراء اتصالات ودية مع زملائه ضحايا الطلاب المتنمرين والذين تعرضوا لظروفه نفسها.




أولادك أيتام وأنت حي !!
( وقفة مع الأب المشغول عن أبنائه )
المعنى الحقيقي لليُتم :-هو فقد الرعاية الأبوية للأبناء ، وحرمان الابن من جهد الأب المتمثل في واجبات الأب الآتية :- ضمير المسئولية ، ومصدر العطاء ، وكنف الحماية ، وهي مصدر الرحمة والحزم وسلطة الضبط والربط وقانون المملكة والنظام.
والأب هو :-راسم طريق المستقبل ، ومخطط برنامج التألق ، وعالم التقدم والاختراع ، هو مذلل عقبات الطريق ، ومقيل عثرة السائر ، وحامي درب النجاح ، هو مفجر التنمية البشرية ، وصانع النهضة الاقتصادية ، وراعي التربية الأخلاقية ، هو مسعد القلوب ، ومجفف الدموع ، ومخفف الكروب ، هو حامل الراية ، والموصل للغاية ، وواقي الأهل من نارٍ وقودها الناس والحجارة .
فانظر في نفسك أيها الأب :- راجع جهودك مع أبنائك ، هل أنت تقوم بواجباتٍ طِبق ما تتطلبه واجبات الأبوة التي ذكرناها ، فإن كنت كذلك فأنت نعم الأب وأولادك ، ليسوا أيتامًا بل هم في رعاية أب حقيقي أدرك واجبه وقام بدور ولي الأمر كما أراد الله ، وإن لم تكن كذلك فنقول لك بكل أسف :-أولادك أيتام وأنت حي !!
لغيابك عن مسرح الواجب الحقيقي الذي قد ينعم به الأبناء الذين مات أبوهم ؛ لأنهم قد ينعمون برعاية المسلمين الذين أحسوا بالثغرة والفراغ بعد رحيل الأب .
لذلك يقول الشاعر :-
ليس اليتيم من انتهى أبواه من هَمِّ الحياة وخلفاه ذليلا
إنَّ اليتيم هو الذي تلقى له أُمًا تخلَّت أو أبًا مشغولاً
مَن لهؤلاء الأبناء المساكين يعلمهم ويربيهم ويأخذ بأيديهم إلى الله تعالى ، ويغرس فيهم القيم الصالحة والمبادئ النبيلة والأخلاقيات الرائعة، ويدفعهم إلى النجاح ويحميهم من الفشل والضياع.
مَن لهؤلاء الأبناء المساكين الذين فقدوا الرعاية التربوية والتنمية البشرية ، وغاب الأب عن مسرح الإنسانيات ورعاية العقول والنفوس ، وهو الأصل والأساس ، وقام فقط بدور الصرَّاف الذي يوفر المال ويبني الأجساد ويوفر الملابس والأطعمة ويفاخر بما يرتدي أبناؤه من أزياء
وقفات مع الانشغال عن الأبناء وأسبابه
?عدم تقدير مسئولية ولي الأمر
?عدم الإيمان بالدور المطلوب
?عدم تنظيم الوقت
?وَهْم الانشغال

 



التعديل الأخير تم بواسطة [ Taxi ] المحبه ; 10-01-01 الساعة 04:28 AM
[ Taxi ] المحبه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-01-01, 04:18 AM   #3
الملف الشخصي للعضو


 
الصورة الرمزية ღღانا طبعي كذا ღღ

معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 320063
المشاركات: 10,695
بمعدل : 4.40 يوميا
المواضيع :
الردود :
Rep Power: 2147483647
ღღانا طبعي كذا ღღ تمتلك شخصيه فريده ومميزهღღانا طبعي كذا ღღ تمتلك شخصيه فريده ومميزهღღانا طبعي كذا ღღ تمتلك شخصيه فريده ومميزهღღانا طبعي كذا ღღ تمتلك شخصيه فريده ومميزهღღانا طبعي كذا ღღ تمتلك شخصيه فريده ومميزهღღانا طبعي كذا ღღ تمتلك شخصيه فريده ومميزهღღانا طبعي كذا ღღ تمتلك شخصيه فريده ومميزهღღانا طبعي كذا ღღ تمتلك شخصيه فريده ومميزهღღانا طبعي كذا ღღ تمتلك شخصيه فريده ومميزهღღانا طبعي كذا ღღ تمتلك شخصيه فريده ومميزهღღانا طبعي كذا ღღ تمتلك شخصيه فريده ومميزه

العضو : ღღانا طبعي كذا ღღ المنتدى : عالم الطفل-احتياجات الأطفال- اسماء اطفال











مسرح الطفل
هو أحد الوسائل الترفيهية التي تجذب الطفل وتأخذه إلي عالم ساحر يحيا معه وينطلق بخياله ليعيش لحظات داخل هذا العالم .
تعريف مسرح العرائس
فكرة مسرح العرائس فكرة كنائسية أول ما بدأت وكان غرضها الإرشاد الديني للطفل وكانت البداية بمسرح الظل وذلك عن طريق: - ( قماشة بيضاء يقف وراءها أشخاص ويسلط ضوء على هذه القماشة من الخلف فيظهر الظل ويعطى التعليمات ) وكانت نظرة الأطفال لهذا الظل أن هناك أشخاص فى العالم الآخر ينظرون إليهم علي أنهم أقوياء ويجب إتباعهم وتنفيذ أوامرهم .
مضمون مسرح العرائس :
كانت بداية مسرح العرائس عبارة عن حواديت حركية للترفيه والتسلية زاخرة بالقصص الشعبي القديم ( أبو زيد الهلالي – الحصان الطائر – ... )
ثم تطور إلي صندوق الدنيا ثم الأراجوز ثم مسرح العرائس ثم الماسكات.
الأراجوز : عبارة عن دمية يد يرتدي طرطور أحمر ويتصف بالتهور والاندفاع ويشاركه شخصيات أخرى كشخصية عثمان الأسود اللون العاقل الذي ينصحه دائماً .
أهمية المسرح بالنسبة للطفل :
1 – ترجمة حقيقية لسلوك الطفل وإشباع لحاجاته الأساسية .
2 – الطفل يولد مزوداً بأجهزة وعى يمكنها استقبال الفنون ويستجيب بشكل أكثر عمقاً لما يقع في دائرة اهتمامه .
3 – وسيلة راقية ومؤثرة فى الأطفال .

4 – يعطى النموذج والمثل والقدوة بشكل أكثر تجسيداً مع احتفاظه بصفة العمق والتحليل معاً .
5 – الطفل يتميز بطلاقة الخيال وبالقابلية للتشكيل وبالاستعداد للاندماج وبالقدرة على المحاكاة وبالإحساس الجمالي وبالاستجابة النفسية والإبداعية لما يشاهده .
وخلاصة القول :
ترجع أهمية مسرح العرائس إلى كونه "مؤثر" وهذا التأثير سببه أن المسرح يتلاحم مع الطفل:
في الحوار والمضمون .
في المكان والزمان .
في الشكل ( الديكور – الملابس – الألوان – ... )
في مستوى المتطلبات السنية .
أهداف مسرح العرائس :
1 – تنمية السلوك الإبداعي لدى الطفل .
2 – غرس القيم الإيجابية من خلال مضمون العمل .
3 – العمل على إيجاد الشخصية البطولية التي يتخذها الطفل قدوة ( بدلاً من بكار وبوجى وطمطم و ... ) كشخصية مثل صلاح الدين في صغره وكشخصية الداعية الصغير والشبل العالم و ..
4 – تنمية قدرة الأطفال على حل المشكلات من خلال العمل المسرحي .
5 – تنمية ثقة الأطفال في ذاتهم من خلال تعويدهم على التفكير السليم في المواقف المختلفة وممارستهم التعبير بالحركة واللغة.
6– تنمية مهارات الأطفال اللغوية والعددية والفنية













 



التعديل الأخير تم بواسطة ღღانا طبعي كذا ღღ ; 10-01-01 الساعة 04:39 AM
ღღانا طبعي كذا ღღ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-01-01, 04:45 AM   #4
الملف الشخصي للعضو


 
الصورة الرمزية دمـgعღ الـgرد

معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 386731
الدولة: فـيــ ثــنــايـــاالـيـاسمـيـنـ!!
المشاركات: 11,941
بمعدل : 5.15 يوميا
المواضيع :
الردود :
Rep Power: 2075692838
دمـgعღ الـgرد تمتلك شخصيه فريده ومميزهدمـgعღ الـgرد تمتلك شخصيه فريده ومميزهدمـgعღ الـgرد تمتلك شخصيه فريده ومميزهدمـgعღ الـgرد تمتلك شخصيه فريده ومميزهدمـgعღ الـgرد تمتلك شخصيه فريده ومميزهدمـgعღ الـgرد تمتلك شخصيه فريده ومميزهدمـgعღ الـgرد تمتلك شخصيه فريده ومميزهدمـgعღ الـgرد تمتلك شخصيه فريده ومميزهدمـgعღ الـgرد تمتلك شخصيه فريده ومميزهدمـgعღ الـgرد تمتلك شخصيه فريده ومميزهدمـgعღ الـgرد تمتلك شخصيه فريده ومميزه

العضو : دمـgعღ الـgرد المنتدى : عالم الطفل-احتياجات الأطفال- اسماء اطفال






الأساليب الخاطئة
في تربية الأبناء وآثرها على شخصياتهم
الأسرة هي المؤسسةالتربوية الأولي التي يترعرع فيها الطفل ويفتح عينيه في أحضانها حتى يشب ويستطيعالاعتماد على نفسه بعدها يلتحق بالمؤسسة الثانية وهي المدرسة المكملة للمنزل ولكنيبقى وتتشكل شخصية الطفل خلال الخمس السنوات الأولى أي في الأسرة لذا كان م الضروريان تلم الأسرة بالأساليب التربوية الصحية التي تنمي شخصية الطفل وتجعل منه شاباواثقا من نفسه صاحب شخصية قوية ومتكيفة وفاعلة في المجتمع .....
وتتكون الأساليبغير السوية والخاطئة في تربية الطفل اما لجهل الوالدين في تلك الطرق او لأتباعأسلوب الآباء والأمهات والجدات او لحرمان الأب او الأم من اتجاه معين فالأب عندماينحرم من الحنان في صغره تراه يغدق على طفله بهذه العاطفة او العكس بعض الآباء يريدان يطبق نفس الأسلوب المتبع في تربية والده له على ابنه وكذلك الحال بالنسبة للأم
وسأتطرق هنا لتلك الاتجاهات الغير سوية والخاطئة التي ينتهجها الوالدين اواحدهما في تربية الطفل والتي تترك بآثارها سلبا على شخصية الأبناء
بعض الأساليب والاتجاهات الخاطئة وآثرها على شخصية الطفل وهي :
1-التسلط
2- الحماية الزائدة
3- الإهمال
4- التدليل
5- القسوة
6-التذبذب في معاملة الطفل
7-إثارة الألم النفسي في الطفل
8-التفرقة بين الأبناء وغيرها ...










نجتمع زمان معا ًكل أسبوع للعب سويه والمرح

أما الان فـ أصبحت تجمعاتنا للحديث عن ماحدث لنا خلال هذا الاسبوع وماحدث لفلان وفلان
عندما أرى الاطفال يلعبون اتشوق أكثر للعب معهم ولكن أتردد احياناً وأقول ماذا لو راني احد وانا معهم سيقولون عني طفله


امنيتي زمان احب الثوب المنفوش من تحت
كانت امنيتي ا لابس هذا ثوب والحمدالله تحقق هذا
بعيد الفطر ههههههههه









امانينا اكثيره اني ياربي متي اصير طول دريشه عشان اطالع
به مندون محط كرسي ولا مركى
ويفرحتي اذ سمعت صوت باص المدرسه حق خواتي اناضرله بحصره
ياربي اناس ليه تركبه وين تروح
وغار من شربات دموع شربات كشاكشيه وجزمه الورديه وطاقيته







عالم الطفولة لا يفهمه إلا من عاشه بحب و أمان



الطفولة عالم جميل له قوانينه !




فلا يوجد هناك من يحمل الكره و الحقد على غيره



بل تجمعهم رابطةٌ واحدة



ألا وهي رابطة الحب و البراءة


احب الفشفاش الحمر وحلو غندور
واحب الفستان لي به وررد وحركات يالله هذا كشخه عندي









يا زينها ايام الطفوله
نلعب سوى ... نضحك سوى ...
حتى البكا ... نبكي سوى ...
يازينها ايام الطفوله

كان اكبر همي اني اصاير ريسيه بل فصل "<<<ولا مره تحققت هذي الامنيه
كانت اسرق من الفصل طباشير
وخربططبها على باب الغرفه وصير ابله
كانت امنيتي اشتري تنوره طقم
كان حلمي اشتري طقيقه مثل تاكسي
هي تلوع الكبد
امنيتي اشتري مسطره بها سمكه مدرجه
كانت احب العصيرسن توب
كانت احب فشفاش ابوسياره

يازينها ايام الطفوله

وبعد الكبر .. وطول العمر ..صار الزعل شي اكيد
واكبر عدو من بيننا .. عذالنا وقول الحسود

يا زينها ايام الطفوله

عاداتنا اتغيرت.. وكل واحد له طموح
صعب التفاهم والرضوخ... وتالي محبتنا فراق..






 



التعديل الأخير تم بواسطة دمـgعღ الـgرد ; 10-01-01 الساعة 04:50 AM
دمـgعღ الـgرد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-01-01, 05:06 AM   #5
الملف الشخصي للعضو


 
الصورة الرمزية النرجسيه 0

معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 316767
الدولة: مـــــــــــــــــــدري وين
المشاركات: 4,198
بمعدل : 1.72 يوميا
المواضيع :
الردود :
Rep Power: 1617748459
النرجسيه 0 تمتلك شخصيه فريده ومميزهالنرجسيه 0 تمتلك شخصيه فريده ومميزهالنرجسيه 0 تمتلك شخصيه فريده ومميزهالنرجسيه 0 تمتلك شخصيه فريده ومميزهالنرجسيه 0 تمتلك شخصيه فريده ومميزهالنرجسيه 0 تمتلك شخصيه فريده ومميزهالنرجسيه 0 تمتلك شخصيه فريده ومميزهالنرجسيه 0 تمتلك شخصيه فريده ومميزهالنرجسيه 0 تمتلك شخصيه فريده ومميزهالنرجسيه 0 تمتلك شخصيه فريده ومميزهالنرجسيه 0 تمتلك شخصيه فريده ومميزه

العضو : النرجسيه 0 المنتدى : عالم الطفل-احتياجات الأطفال- اسماء اطفال











نشيد كنت تحبه أيام الطفوله ؟؟أذكره لنا؟
يا ويل ويلى على ها الموضوع برجعنا لا ايام الشيطنه
اممم فى نشيد دايما منا نقوله
وهوا ياحلوين يا طيبين اشربو الحليب للصحه للقوه ......الخ الخ >> نسيت الباقى
بس بعد ها الانشوده بطلت احب الحليب مدرى ليه
شخصيه كرتونيه كنت تحبها ؟؟
كابتن ماجد وكنت اتفرجها من هناا وانزل الشارع اطبق الى اشوفه بس للاسف لاعب فاشل

كيف كنتايام طفولتك شيطاني ولامؤدب ؟؟
لاااااا وش شيطاانى انااا ملااااك وانا صغير وانا كبيرر بس مدرى ليه كان ابويا كل اسبوع مطلوب فى المدرسه


ماهي المواقف التي عرضتِ فيها اهلك للاحراج؟؟
صراحه اخاف لو ذكرتهاا ما تكفى الصفحه كثيررررررر
اغلبهاا لا تنذكرر >> ايام سوده
بس هااا مو معنى هذا انى شرير لا والله بس اخاف اذا قلتها اتفهم غلط واشوه سمعتى فوق ما هيها مشوهااا هههههههه

من كـان يدلعك أكثر أبوك ِ او أمك ؟

اكيد ست الكل الله يخليلى هياا ويخلى لكم كل امهااتكم ياارب

وش اكـثـر حلاوة كنـت تحبها ..؟
اى شى فيه شكلاته كنت احبه
بس اكثر شى سنكرس وجالكسى ومارس >> شهتونى الله يسامحكم








نشيد كنتي تحبينه أيام الطفوله ؟؟أذكريه لنا؟
بصراحه مااذكر ماكنت احب اسمع اناشيد او اني اسمعها بس ماكانت تشدني كثير .. كنت اهتم بالاحداث واعيش معاهم ههههههههههه بس اذكر اغنيه اعلقت فيني لحنها مع اني كنت صغيره واخبص بالكلام وهي سالي

شخصيه كرتونيه كنتي تحبينها ؟؟
ليدي وكابتن ماجد


كيف كنتي ايام طفولتك شيطانيه ولامؤدبه ؟؟
فيك تقولي مؤدبه على شيطنه شويه
يعني لاطلعت طلعت هههههههههه

ماهي المواقف التي عرضتِي فيها اهلك للاحراج؟؟

موقف عادي بس ماكان محرج لهم محرج بالنسبه لي
كانت جورجي ماشفت الحلقه الاخيره وكانوا اهلي ناوين يطلعون برا البيت وقعدت اصيح ابي اشوف الحلقه وهم حاولوا يقنعوني بتنعاد بعدين ويوم رجعت للبيت ماانعادت ولاشفت الحلقه الاخيره وخلاص كرهت المسلسل وللحين ماعرفت نهايتها
هههههههه << صدق كنا بزران همنا سوالف رسوم متحركه


هل عندكي لعبه موجوده من صغرك إلى الآ الآن ؟ وماهي ؟؟
كانت عندي كذا لعبه باربي لكن من شفت الفيلم الاجنبي عن الدميات وكيف كانت احداثهاخفت بشكل مو طبيعي قمت اتخيل انه تقوم وتخرعني بعيونها فجمعت كل دميات وعروسات اللي بالكبت وحذفته بالبلديه مو بالشارع ههههههه


وش اكـثـر حلاوة كنـت تحبينها ..؟
هش العروسه او كذا مدري ناسيه اسمها
كنت مااكلها بس احب اشتريها واوزعها لاهلي
وكنت احب حلاوه تلون الشفايف احمر
امي مانعتني من الروج فلقيته فرصه وكل يوم اشتري الحلاوه واشوف نفسي بالمرايا وانبسط
ههههههههههه







نشيد كنت /ي تحبه أيام الطفوله ؟؟أذكره لنا؟
امممم كانت اغنيه على امريكا
امريكا امريكا الموت لامريكا.. عدوة الشعوبي مثيرت الحروبي
امريكا امريكا .... الخ
منا حافظها بس اذكر اني غثيت العالم وقت حفظتها خخخخخخ
شخصيه كرتونيه كنت/ي تحبها ؟؟
كانت شخصية جونكر البطل الجباااار
كنت اموت فيه اذكر كان عندي فيديو وشنطه كبيره مافيها غير افلام لحلقات جونكر وبس << كنت بزر مكروه من قبل اخواني علشان كنت
مدمن شي اسمه جونكر وطبعاً انا اخر العنقود يعني محد يقدر يقولي
غير جونكر


كيف كنت/ي ايام طفولتك شيطاني ولامؤدب ؟؟
بصراااااحه مؤدب مررررا اذكر اني قضيت سنه بالروضه من غير ما انطق بكلمه وحده كل شي اجاوب عليه بالاشاااره
لدرجة ان المدرسه كانت تدور تعطيني فلوس عشان تسمع صوتي << ياحليلي دوب ومؤدب ^_^

ماهي المواقف التي عرضتِ/ي فيها اهلك للاحراج؟؟
مواقف كثيره بس اذكر مره ضيعت وجه ابوي الله يرحمه وقت
كنا دايم نحب نسرق دجاج الجيران فمره واحنا راجعين البيت بالدجاج
لقينا جارنا وتوه يشتكي لاعند ابوي ان احد يرق دجاجه
واثريه احنا وهم مايدرون هع هع

يوم كنت/ي صغير تلعب بكمبيوتر العائله ؟؟
اذكر ان كان عند اخوي كمبيوتر صخر << كح كح قديم ادري
بس كان حلم ان احنا نشوفه يشغله كيف نلعب فيه خخخخ
بس الاتاااااري ضيعنا من الدراسه الله يلعن من اخترعه ياشيخ


وش اكـثـر حلاوة كنـت تحبها ..؟
ما احب الحلاوه كثير رغم اني دوووب
بس كنت مدمن عصير سنتوب ^_^








نشيد كنت /ي تحبيه أيام الطفوله ؟؟أذكريه لنا؟

هي اغنية البنات البنات

خخخخخخخ




شخصيه كرتونيه كنت/ي تحبها ؟؟

انا احب الشخصيات البنات هاااايدي بذات



ماهي المواقف التي عرضتِي فيها اهلك للاحراج؟؟

امممممممم انا كانت ماما مديرة المدرسة الا ادرس فيهاااا


فكل ما نسيت كتاب او دفتر اقول للمدرسة ماما قالت لي انها غيرت الجدول ههههههههههههه

<<< بنت مديرة مين قدي خخخخ




من كـان يدلعك أكثر أبوك ِ او أمك ؟

والله الاثنين

لانه انا بنت بعد 4عيال يابختي خخخخخ

فكانوا فرحانين فياااا

هل عندكي لعبه موجوده من صغرك إلى الآ الآن ؟ وماهي ؟؟

ايه عندي دب كبير بني

جاني هدية من مامتي قي عيدي ميلادي وانا عمري 5 سنوات

ومازال موجود عندي


وش اكـثـر حلاوة كنـتي تحبها ..؟


مدري تعرفونها حلاوة بقرااا خخخخخ


 



التعديل الأخير تم بواسطة النرجسيه 0 ; 10-01-01 الساعة 05:34 AM
النرجسيه 0 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
منتج الاعلانات العشوائي بدعم من دردشة صوتية